www.kawawa9.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.kawawa9.com

kawawa.com

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ميسي : يعود بطائره خاصه .. انا مستعد للعب ضد ( فالنسيا ) ..

كاتب الموضوعرسالة
ronaldo9madrid
عضو مميز
عضو مميز
ronaldo9madrid

ميسي : يعود بطائره خاصه .. انا مستعد للعب ضد ( فالنسيا ) .. Empty
مُساهمةموضوع: ميسي : يعود بطائره خاصه .. انا مستعد للعب ضد ( فالنسيا ) ..   ميسي : يعود بطائره خاصه .. انا مستعد للعب ضد ( فالنسيا ) .. Icon_minitimeالأحد أكتوبر 18, 2009 1:37 pm

[img]ميسي : يعود بطائره خاصه .. انا مستعد للعب ضد ( فالنسيا ) .. Image-61d87df9fc [/img]

بعد تحقيق هدفه بالتأهل لكأس العالم يوم الاربعاء , الآن عاد " ليونيل ميسي " لـ " برشلونة " لغرض وحيد وهو التركيز على فريقه : " الامر يتوقف على المدرب , ولكن أنا مستعد " هذا أول ما قاله " ميسي " عند وصوله الى المطار " برات " , وقد جاء بطائرة خاصة من " مونتيفيديو " استأجرها النادي له وأضاف : " من المهم الوصول قبل الموعد المحدد , وشكراً إلى النادي لإعطائي ايام للراحة " .

وبعد تحقيق الانجاز بالتأهل لكأس العالم , " ميسي " سعيد جداً لكونه سيكون قادراً على اللعب في البطولة التي ستقام في جنوب افريقيا , وأضاف : " كان بإمكاننا انهاء الامور من قبل , ولكن لم نستطيع القيام بها الا في اخر لحظة " .

وأكد مهاجم " برشلونة " أنه لم يتأثر بالانتقادات التي وجهت له من الصحافة الارجنتينية في الايام الاخيرة , وأخيراً " ميسي " لا يريد إطلاق تصريحات مثيرة بشأن مدربه " ماردونا " وأكتفى بالقول : " ألاهم هو التأهل , الان على الجميع ان يفكر في نفسه , للتحضير جيداً لكأس العالم , ونحن لدينا الوقت الكافي لتغيير الامور والاستمرار في النمو كفريق واحد " .

https://kawawa9.ahlamontada.com

ميسي : يعود بطائره خاصه .. انا مستعد للعب ضد ( فالنسيا ) ..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ® مهياط فالنسيا الضاحكه ®
» فان نيستلروي يعود للملاعب بعد غياب طويل
» طعن في عقد ميسي
» ميسي يا ميسي
» ميسي على قمة العالم